/

/

مكتب يوسف الشريف

للمحاماة والاستشارات القانونية

تأسيس الشركات والمؤسسات

تعتبر الإمارات من أقوى الأسواق الجالبة للاستثمارات العالمية، وتحضى بأهتمام كبير للمستثمرين من حول العالم، ولكل دولة قوانينها الخاصة لذا يلزم المستثمرين مستشار قانوني يوفر لهم الحماية القانونية خلال إجراءات التأسيس.

نحن في مكتب يوسف الشريف ومشاركوه للمحاماه نهتم بشكل خاص في هذا المجال، لما لدينا من خبرات اكتسبناها خلال 25 عام، تؤهلنا لمساعدتكم في بدء أعمالكم داخل الإمارات بصورة قانونية لنعبر بأعمالكم بر الأمان.

خدماتنا في هذا المجال:

1. التسجيل:

بداية الأعمال التجارية تبدأ بإجراءات التسجيل والاشهار في الدوائر المحلية والاتحادية، بما فيها دائرة التنمية الإقتصادية، والبلديات وغرف التجارة والصناعة في جميع إمارات الدولة.

نحن في مكتبنا نوفر لكم هذه الخدمات، فلدينا فريق مختص في تسجيل الشركات واشهارها وأيضاً نقل ملكيتها، وكما ونوفر لكم الدعم اللازم من بداية مشاريعكم على ورقة وصولاً للبدء في ممارسة أعمالكم وإقامة شركاتكم الخاصة.

2. الإتفاقيات والعقود:

لا يقتصر عمل الفريق المختص في المكتب، على مجرد تسجيل الشركة، وإنما يسبق ذلك الاجتماع مع العملاء ودراسة طبيعة النشاط، ثم اختيار النوع الأمثل من أنواع الشركات لممارسة هذا النشاط، وعند الاتفاق على اختيار نوع الشركة يتم تحرير عقد التأسيس والتوقيع عليه من الشركاء ثم المضي في اجراءات تسجيله واستخراج السجل التجاري والرخصة التجارية للشركة .

وللفريق خبرة واسعة في تسجيل الشركات والمؤسسات التجارية ونقل ملكيتها واتخاذ الاجراءات الكفيلة بحماية البائع أو المشتري حسب الحالة المعروضة .

2018 © جميع الحقوق محفوظة لمكتب يوسف الشرف ومشاركوه للمحاماة والاستشارات القانونية